A A A
لاليجا

لاليجا


أعلن دوري المحترفين الإسباني "لاليجا" عن إطلاق أول معسكر لها لكرة القدم داخل مصر وذلك خلال الفترة من ما بين ٢١ و٢٦ أبريل المقبل.

ويتيح المعسكر فرصه للاعبي كرة القدم الناشئين بنين وبنات، الذين تتراوح أعمارهم بين ٩ و١٧عاما لتحسين وتنمية مهاراتهم والتعلم والتدريب علي يد مدربي لاليجا حيث سيتم تدريبهم في مجموعات وفقا لأعمارهم السنية.اضافة اعلان

وسيركز المعسكر على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية والعقلية للعبة، مع التركيز على العمل الجماعي والروح الرياضية.

وقال راؤول أوستالي ممثل الدوري الإسباني في مصر تلتزم "لاليجا"بالترويج لكرة القدم وإلهام الجيل القادم من الرياضيين الشباب".

وأوضح راؤول أوستالي أن معكسر لاليجا في مصر يعد دليلا على التزامنا بتنمية الرياضة في المنطقة وتزويد اللاعبين الشباب بالأدوات والمهارات التي يحتاجونها للنجاح داخل الملعب وخارجه.

ومن المقرر أن يضم المعسكر بجانب التدريبات اليوميه، مباريات ودية وتحليل الأداء بتقنيه الفيديو بجانب العديد من الأنشطة لبناء الفريق.

ويتيح المعسكر الفرصة للتدريب علي ايدي مدربيين من الدوري الإسباني، الذين سيتم تكليفهم وسفرهم إلى مصر لهذا الحدث للتعرف بشكل مباشرعلى تجارب ومستويات المشاركين في المعسكر وارشادهم الي المستويات المطلوبة للعب على اعلي وافضل مستوى.

و يهدف المعسكر الي اختيار ٥ من المشاركين الذين سيتم اختيارهم من قبل الفريق الفني للمعسكر للسفر والاعاشة في مركز "لاليجا" الجديد في مدريد في يوليو ٢٠٢٣، حيث سيتيح لهم ولمدة اسبوع التدريب على أعلى مستوى مع لاعبين من جميع أنحاء العالم والتعرف علي أنشطة عديدة في مركز لاليجا في إسبانيا.

وقال هشام مرزوق وعمرو مرزوق مؤسسي شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات الشريك الحصري للاليجا في مصر للمعسكر أن معسكر لاليجا مصر يعتبر فرصة عظيمة لإتاحة الفرصة امام المواهب الناشئة لتنمية مهاراتهم الفنيه والتعرف علي أصدقاء جدد وعيش الأجواء الاحترافية.

واضافا " نحن واثقون بان التجربة الاحترافية التي سيعيشها المشاركين في معسكر لاليجا مصر ستكون مصدرا لالهام وحافز اكبر وجديدا لهم يساعدهم علي الاستمرار في تحقيق حلمهم الاحترافي والوصول الي مستوي متطور في رحلتهم الرياضية.