A A A
الاهلي والاتحاد

الأهلي واتحاد جدة

سقط نادي الاتحاد السعودي أمام نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على ملعب الجوهرة المشعة.اضافة اعلان

وبلغ الأهلي الدور نصف النهائي من مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، والرابعة على التوالي، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، يوم الإثنين المقبل.
ونستعرض في هذه السطور أبرز ما جاء في صحف السعودية اليوم عن لقاء الأهلي واتحاد جدة:
صحيفة اليوم السعودية
سلطت صحيفة اليوم السعودية، الضوء على أحداث مباراة الأهلي والاتحاد، وأكدت أنه ورغم حضور كريم بنزيما ونجوم الإتي، إلا أنهم خسروا بالثلاثة.
وعنونت صحيفة اليوم السعودية اليوم عبر الميدان الرياضي: "حضر الجمهور وغاب النمور.. خرج ممثلنا.. الأهلي المصري أصبح أملنا".
صحيفة الشرق الأوسط السعودية
3 كلمات فقط لخصت ما جاء في صحيفة الشرق الأوسط السعودية "جدة نامت حزينة"، في إشارة منها إلى الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووداع اتحاد جدة للمسابقة من دور ربع النهائي.
صحيفة الرياضية السعودية
كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن نهاية حلم نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في ملعب الجوهرة المشعة، وعنونت: "ليلة الجوهرة.. حمراء".
صحيفة الرياض السعودية
جاء في صدر الصحيفة اليوم: "الأهلي المصري يقصي العميد من المونديال.. أوراوا يتأهل لمواجهة السيتي".
صحيفة عكاظ السعودية
وركزت صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم، على أخطاء اتحاد جدة، والتي أدت إلى خسارته أمام الأهلي ووداعه لبطولة كأس العالم للأندية.