A A A
الاهلي والألومنيوم

الأهلي


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الأحد، أمام المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على المقاولون العرب ومواصلته إلى انتصاراته في الدوري، حيث نجح الفريق في الوصول إلى الفوز الثامن عشر على التوالي، والتتويج بلقب الدوري للمرة الـ44 على التوالي.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقاط وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث يتبقى له 5 مباريات على إنهاء موسمه رسميًا، أمام كل من: المقاولون العرب - سموحة - زد - إنبي ومودرن سبورت.

ويتبقى للأهلي 4 نقاط فقط على حسم لقب الدوري رسميًا للمرة الـ44 في تاريخه، على الاعتبار أن أقصى عدد نقاط قد يصل إليه بيراميدز منافسه المباشر على اللقب، هو 79 نقطة حال تمكن من الفوز في المباريات الثلاثة المتبقية.

كما يتفوق المارد الأحمر على بيراميدز في المواجهات المباشرة في الموسم الحالي، بعدما حقق الفوز ذهابًا إيابًا بنتيجة 3-2 و1-0 على الترتيب.

وبالتالي، فإن النادي الأهلي يحتاج إلى حصد الثلاث نقاط من المقاولون العرب أو التعادل على أقل تقدير، حيث يضمن التتويج بلقب الدوري الممتاز رسميًا حال حقق الفوز أو التعادل أمام سموحة في لقاء الخميس المقبل.

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين بمسابقة الدوري،  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.