A A A
منتخب مصر

مصر

كشف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، وأن هناك محاولات لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا في كرة القدم.اضافة اعلان

وقال الوزير على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين لكشف الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأوليمبية: «ما يتردد بشأن وجود انشقاق داخل المنظومة الرياضية في مصر، ليس له أي أساس من الصحة».


وتابع: «لايوجد أي انشقاق داخل العمل الرياضي المصري خلال الفترة الحالية».


وأضاف: «اللجنة الأوليمبية تعمل بشكل كامل مع وزارة الشباب والرياضة، ونستهدف تحقيق من 7 إلى 10 ميداليات في أوليمبياد باريس 2024 المقبلة».


وأكد: «نعمل على إقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا تقام على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتنسيق الآن يجري مع السفارة الفرنسية بالقاهرة».


وعلق ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية قائلًا: «أتوقع تحقيق ميدالية لمصر في كرة القدم في أوليمبياد باريس 2024، مصر تستهدف تحقيق من 7 إلى 11 ميدالية».


وحضر المؤتمر كلًا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإيريك شوفالييه السفير الفرنسي بالقاهرة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس اللجنة البارالميية المصرية، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية وعدد من اللاعبين المتأهلين للأولمبياد المقبلة.