A A A
محسن صالح

محسن صالح


كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السابق، أن رحيله عن اللجنة جاء بسبب عدم وجود شيء جديد لديه لتقديمه، ولمنح الفرصة للآخرين.

وأوضح محسن صالح في تصريحات إذاعية أن الاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير محبب بالنسبة له، مؤكدا أن الأمر ليس بسبب الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أو بعض العروض المقدمة لتحليل المباريات في القنوات الفضائية.اضافة اعلان

وقال: عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكواتينج برئاسة هاني رمزي، ثم عرضها على الجهاز الفني للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات.

وتابع محسن صالح: لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية، وهناك اختلاف في بعض الآراء بين أعضاء لجنة التخطيط، ولكن القرار الأخير لا بد أن يكون لمجلس الإدارة فقط، ولا أدعم منح المدير الفني جميع الصلاحيات.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الأفضل على مدار السنوات العشرة الأخيرة ممن تولوا القلعة الحمراء، بسبب انتمائه الشديد للكيان الذي يعمل به، وهو دائما يعمل بجميع التفاصيل للاعب على الصعيد النفسي والفني، بينما فايلر كان بعيدا عن هذه التفاصيل مع أن نتائجه جيدة، كما أن مجلس الإدارة كان يرغب في تجديد التعاقد معه لكنه رفض الأمر بسبب رغبته في الرحيل في تلك الفترة، ومع أزمة كورونا وابتعاده عن أسرته وتعامل الجمهور معه في الشارع.

وأضاف محسن صالح: فترة تولي نادي الإسماعيلي التدريبية كانت الأفضل لي في تاريخي، وكنت دائما أعاقب اللاعبين الذين يدعون الإصابة أو التمثيل في المباريات للتحايل على الحكم، وأفضّل اللاعب الذي يخوض المباريات باجتهاد وشرف وأفضل الأداء عن النتيجة.

واختتم محسن صالح حديثه: قبل حسم لقب الدوري موسم 2001 / 2002 مع نادي الإسماعيلي كانت هناك أزمة مالية، وكان لابد من بيع النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الفريق إلى نادي السد القطري لتوفير سيولة مالية، وأقنعت اللاعب بالرحيل وعقب ذلك تعاقدنا مع عبد الحميد بسيوني وعمرو فهيم، وتألقا بشكل كبير وحصدنا اللقب.