A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن جاهزية محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، على ملعب «أنفيلد»، التي تقام يوم الأحد المقبل، بالجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان
وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو»، أن كل المؤشرات التي تخص محمد صلاح، الذي غاب عن الفريق في الشهرين الماضيين، ولم يلعب سوى 46 دقيقة أمام برينفتورد في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وغاب بعدها بسبب الإصابة، تشيرا إلى أنه سيكون جاهزا للمباراة.

وقالت الصحيفة: «كل شيء يشير إلى أن صلاح سيكون متاحا مرة أخرى لمباراة مانشستر سيتي، على الرغم من أن ليفربول أرسل خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه استبعاد المهاجم من معسكر شهر مارس للمنتخب المصري، ما يشير إلى أن مشكلة العضلات لا تزال مصدر قلق محتمل».

وكان نادي ليفربول قد أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب خلاله استبعاده من معسكر شهر مارس الجاري للمنتخب المصري، بسبب حاجته للتأهيل من الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول، نظيره مانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساء يوم الأحد المقبل، في لقاء الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على قمة ترتيب «البريميرليج»، الذي يتصدره «الريدز» برصيد 63 نقطة، مقابل 62 لصالح «الأزرق السماوي».