A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

عاد محمد صلاح إلى مدينة ليفربول الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء، بعدما غادر معكسر منتخب مصر في كوت ديفوار، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات.اضافة اعلان

وتأهل منتخب مصر إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، بعدما حقق المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وتعرض صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليقرر بعدها مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع إدارة ليفربول، على عودة صلاح إلى النادي الإنجليزي، ليبدأ مرحلة العلاج والتعافي من الإصابة، بسبب ضعف الإمكانيات الطبية في كوت ديفوار.


وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن عودة صلاح إلى ليفربول وترك معسكر منتخب مصر، جاءت من أجل أن يتعافى اللاعب سريعاً من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة غانا، وبالتالي سيتم عودته إلى كوت ديفوار من أجل استكمال منافسات البطولة في حالة تأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي.

وسيبدأ صلاح برنامجه العلاجي في الساعات الأولي من صباح يوم غداً الخميس، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل محاولة لحاقه بمنتخب مصر في البطولة الإفريقية، حيث سيعود اللاعب لاستكمال البطولة في حالة تعافيه من الإصابة بشكل كامل، ونجاح الفراعنة في تخطي دور الستة عشر من المسابقة القارية.