A A A
الزمالك

سيف الجزيري يحاول المرور من مدافعي البنك الاهلي


أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن لاعبي نادي الزمالك عليهم تدارك الأمور ولم الشمل بشكل سريع، مشيرًا إلى أن شباب بلوزداد فريق قوي وبطل الدوري الجزائري ومن أفضل الفرق حاليًا ولديهم مدرب كبير بحجم نبيل الكوكي.اضافة اعلان

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك لديه فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة، ولا يجوز تحقيق أي نتيجة سلبية للفريق على ملعبه، هي مباراة عنق زجاجة، وأن يخرجوا من الحالة السيئة بسبب الخسائر الأخيرة".

وأضاف: "كنت اتواجد في جيل يضم لاعبين مميزين سواء في الأهلي أو الزمالك، لكن الآن لا يوجد الكثير من اللاعبين المهاريين، وأحمد سيد زيزو لاعب جيد في النواحي التكتيكية لكن مهاريا هناك أفضل منه في المهارة، المواهب قلت كثيرا بسبب ابتعاد النشء عن اللعب في الشوارع".

وواصل: " سيف جعفر لاعب جيد، وكان يشارك مع الفريق في الموسم الماضي وكانت هناك حال جيدة للفريق فظهروا بمستوى طيب مع فيريرا، وفي حالة مشاركته سيلعب في وسط الملعب (ديفيندر ثالث)، وأرى أن يلعب يوسف نبيه بدلا من مصطفى شلبي، ومشكلة يوسف أن والده هو المدرب ومسألة مشاركته دائما تكون صعبة".

وتابع: "مصطفى شلبي لازال يعاني من الضغوط، وكذلك الهجوم الجماهيري الذي تعرض له، لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن، على عكس يوسف نبيه الذي قدم مستوى جيد في بعض المباريات، وسيف الجزيري لازال بعيد عن مستواه منذ عودته من المونديال".

وزاد: "ابناء النادي الأهلي لهم روح مختلفة، وشاهدت أفشة وهو يضحك على مقاعد البدلاء، ومحمد شريف اتجه للحصول على تشيرت ريال مدريد وهذه أمرو لا تليق، على عكس لاعب آخر مثل محمد عبدالمنعم الذي يمتلك الروح لأنه أحد أبناء النادي".

وأتم: "الزمالك سيظهر في افضل حالاته لو كان الجناحين جيدين، ولابد من وجود تأمين جيد لوسط الملعب".