A A A
محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رغبة بعض أعضاء الجهاز المعاون للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق في الاعتماد على محمد عواد في مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري.اضافة اعلان

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

مشاركة عواد

وأكد المصدر أن الجهاز المعاون لأوسوريو يرغب في الاعتماد على عواد بسبب تكرار أخطاء محمد صبحي وآخرها في مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وتكمن وجهة نظرهم أن الدفع بعواد سيزيد من المنافسة مع محمد صبحي وسيكون في مصلحة الأخير بشكل كبير بعدما ضمن المشاركة أساسيا لفترة طويلة.


شفاء عواد
وتماثل عواد للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال فترة الاعداد وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعة بعدما خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي.

ويرغب عواد في العودة للمشاركة مع الزمالك بعد فترة غياب عن اللقاءات.



وصول البعثة
وصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

و قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح  اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق  تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .