A A A
كاردوزو

كاردوزو

تحدث البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء غدًا السبت على الملعب الأوليمبي في رادس.اضافة اعلان

وقال كاردوزو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: «الأهلي منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، لذلك نحن بحاجة إلى جماهيرنا غدًا وتكون مدرجات ملعب رادس ممتلئة، لأننا بحاجة إلى الروح التي يمدونا بها».

وأضاف: «الخطط التكتيكية والتحضير الجيد هو من سيصنع الفارق غدًا، والأهم أن نبذل قصارى جهدنا ولا نقصر في حق الفريق ونحاول الانتصار».

وواصل مدرب الترجي: «حاولت أن أضع لاعبي الترجي في أفضل حال، وفي كافة التحضيرات، لتجاوز الصعوبات التي ممكن أن تعترضهم في هذه المباراة».

وبسؤاله عن استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي، قال: «أستخدم مقولة أنشيلوتي "مدرب ريال مدريد"، هناك نوعان من المدربين المدرب الذي يعطي تعليمات كثيرة، والمدرب الذي يعطي معلومات قليلة».

وتابع: «مباراة النهائي مهمة سواء في جانب طريقة اللعب أو الجانب النفسي، أفكر في أن علينا دخول المباراة بنفس الرغبة والتركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز في قبل النهائي».

وأتم: «لعبت نهائيين في أوروبا، وأريد الفوز بهذا النهائي لأنني خسرت نهائي سابقا أمام بورتو، كان إحساس سييء جدًا ولم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية».