A A A
الأهلى والوداد

الأهلي والوداد


قال سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون مختلفا عن الذهاب، معربا في نفس الوقت عن جاهزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية بالفور باللقب على حساب الأهلي.اضافة اعلان
ويلتقي فريق الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.
وقال فاندنبروك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمبارة: إنها مباراة مهمة للجميع، وشرف لنا أن نكون في النهائي، والجميع متحمسون، سجلنا هدف مقابل هدفين في الذهاب، وهدف خارج الميدان غير كل شيء.
وتابع: تدربنا في أجواء جيدة، ومنذ أيام التركيز كان على أعلى مستوى مقارنة بالأول، وهذا يعني أننا سنحقق نتيجة جيدة، وأنا بصفتي مدرب أجري اختيارات نظرا لمميزات لاعبي فريقي وكذلك الخصم، غدا كل شيء سيكون مختلف لأننا نلعب على أرضنا وجماهيرنا، ومن الممكن أن تتغير بعض الأشياء.
وواصل: السر في المجموعة هو اللاعبين أنفسهم، فأنا يمكنني أن أعطي بعض النصائح لكن اللاعبين هم من يخلقون هذه الأجواء، والسر هو أن العامل الذهني للمجموعة في الطريق الصحيح، وسنعمل جميعا على نفس الهدف.