A A A
حسين الشحات الاهلي والوداد

الاهلي والوداد

أكد البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، أنه يشعر بالرضا التام إزاء ما يقدمه الفريق منذ توليه المسؤولية خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، لافتًا  إلى أنه لمس تحسنًا في المردود الفني.اضافة اعلان
وأوضح فاندنبروك، في تصريحات صحفية، أنه سيواصل العمل لتتحسن جودة اللعب أكثر، لافتًا إلى أنه لا يمكن لمدرب تحقيق هذه النتائج في وقت وجيز إلا أن يكون سعيدًا بما تحقق، خصوصًا العبور لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش، والبقاء على مقربة من الجيش في الصراع على لقب الدوري.

وأضاف: "يلزمنا أن نتطور على مستوى الهجوم، وأن نحسن من جودة الدفاع، إذ تنتظرنا أجندة قوية لا تترك لنا مجالاً لالتقاط الأنفاس، ومع ذلك أنا مرتاح وواثق أننا في الاتجاه الصحيح".

وتابع: "لن أتحدث الآن عن نهائي دوري الأبطال، ما يزال الوقت مبكرًا، لكني أرى أن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم من الآن وحتى موعد المواجهة".

ومن المقرر أن يحل الوداد ضيفًا على الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل، قبل أن يخوض مباراة الإياب يوم 11 من ذات الشهر على ملعبه.