A A A
الاهلى وصن داونز

مباراة الاهلي وصن داونز

علق رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة الأهلي، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

وقال موكوينا بالمؤتمر الصحفي: "الأهلي فريق جيد جدًا، وكذلك صن دوانز، وهم يعرفون ذلك، ويتحدثون عن امتلاكنا للاعبين على مستوى عال، من الصعب التغلب عليهم، بالإضافة لوجود مدير فني جيد ومنظم".


وأضاف: "يمكنني أن أقول مثلهم أيضًا، أن الأهلي لديه لاعبين جيدين من الناحية الفنية، فهم فريق يتمتع بالقوة البدنية، ويمتلك السرعة في إنهاء الهجمات المرتدات، كما يستغلون الكرات الثابتة، ولديهم خبرات اللعب على مستوى عالي، حيث خاضوا منافسات كأس العالم للأندية، وواجهوا فرق مثل ريال مدريد وفلامنجو".

وتابع مدرب صن داونز: "لقد هزمناهم مرتين الموسم الماضي، هم يعرفون ذلك وسيخوضون المباراة باحترام كبير لفريقنا، ونحن كذلك نحترمهم بنفس القدر، خاصة أن ما حدث في الماضي لا يكون له تأثيرًا كبيرًا في مثل هذه المباريات".

وأوضح: "الأجواء ستكون مذهلة في مباراة كبيرة منتظرة بين الأهلي وصن دوانز، ويستمتع اللاعبون في هذه الأجواء ويلعبون المباريات بشكل أفضل، لذا سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز ضد فريق جيد".

واختتم: "نتأقلم سريعًا مع الأجواء، وفصل الشتاء سيجعل اللاعبين يبذلوا قصاري جهدهم لتقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي، وأعتقد أن عدم وجود حرارة مرتفعة سيكون ميزة لنا".