A A A
عمر مرموش

مرموش

كشف دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن موعد عودة النجم المصري عمر مرموش، للمشاركة في تدريبات الفريق.

وغاب مرموش عن فرانكفورت خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وتمكن من تسجيل هدفًا أمام غانا في المباراة الثانية للفراعنة بدور المجموعات، قبل أن تودع مص البطولة من دور 16 على يد الكونغو الديمقراطية.اضافة اعلان

وأكد مدرب فرانكفورت خلال تصريحات صحفية، الجمعة، أن مرموش سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام كولن، والمقرر لها غداً السبت في الجولة 20 من الدوري الألماني.

وأضاف توبمولر: «مرموش متواجد حالياً في مصر لإصابته بنزلة برد ويخضع للعلاج هناك، ونتوقع عودته يوم الأحد ونأمل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب الأسبوع المقبل».

وعبر مدرب آينتراخت فرانكفورت عن سعادته بعودة اللاعبين الذين شاركوا في كاس الأمم الإفريقية، والذي سيكتمل وصولهم يوم الأحد المقبل بعودة مرموش.


وعن مواجهة كولن، اختتم: «كولن فريق نشط وشجاع للغاية في الضغط الهجومي ويتصرف بجدية شديدة. علينا أن نلعب جيدًا تحت الضغط وأن نجد أيضًا حلولًا بسيطة.. نريد الفوز بكل مباراة في النهاية».