A A A
مدرب فلومينينسي

مدرب فلومينينسي

كشف فرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، عن جاهزيه فريقه لمواجهة الأهلي في الدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي نظيرة فلومينينسي، في الثامنة مساءً غد الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وقال دينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مجموعة اللاعبين لديه مؤهلين للعب 90دقيقة، مؤكدًا أنه لديه فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو والآخرين من الكبار في السن ملتزمين بالعمل ولم نواجه أي مشكلة في معدلات الأعمار، لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب.

وأضاف مدرب فلومينينسي، أنه يحتفي بكل الإنجازات وهذا الأمر يعطيني رضا كبير ، الألقاب والبطولات التي حققناها هذا هو أساس عملي.

وواصل:" أيضا أريد تحسين اللاعبين لأني أريدهم أن يعيشوا عيشا كريما في كرة القدم وبعدها، ونحن نعلم أن اللاعبين عمرهم أقصر في كرة القدم لذلك أريد لهم حياة سعيدة بعد الاعتزال".

وأشار إلي أن:" مقارنتنا بكرة القدم الأوروبية ليس عادلاً، فلومينينسي نجح في تحقيق علاقة داخلية سوية بين اللاعبين، لقد تمكنّا بتحقيق الألقاب بفضل العمل والجهد".

واختتم:"منحنا اللاعبين شهران عطلة والكثير انتقدنا في ذلك، نحب العمل ولكن نريد حياة رائعة للاعبين ولو خسرنا الألقاب لتحدثوا بأن الفريق فيه معدلات أعمار عالية والخسارة بسببهم".