A A A
انبي ومودرن فيوتشر

فيوتشر

أكد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، صعوبة مواجهة الأهلي غداً بنهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.اضافة اعلان

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الأهلي صعبة، نواجه فريق كان يخوض مباريات بكأس العالم للأندية منذ أيام، فريق لديه أفضل اللاعبين في مصر، نحترمهم كثيراً ولكن نؤمن أننا نستطيع مواجهتهم".

وبسؤاله عن طريقة اللعب الدفاعية قال: "لا نعتمد اللعب بطريقة معينة، في حالة امتلاكنا للكرة نهاجم، والعكس، لدينا استراتيجية سوف نعتمد عليها أمام الأهلي".

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق قال: "أحاول إيجاد حلول ولا أبحث عن المشكلات، المتاحون سنعتمد عليهم في المباراة".

وأكد أنه يعرف حجم الأهلي جيداً، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة ولكن مودرن فيوتشر يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس السوبر لأول مرة بتاريخه.

وأتم تصريحاته بالحديث عن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق مشيراً إلى أنه من أفضل اللاعبين الذين دربهم خلال مشواره.

وفاز مودرن فيوتشر على نظيره بيراميدز في مباراة الدور نصف النهائي بكأس السوبر المصري، بركلات الترجيح بنتيجة 14-13 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من مباراة.

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر بين الأهلي ومودرن فيوتشر، في تمام السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد، بينما تنطلق مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الثالثة عصر الغد.