A A A
الزمالك

الزمالك

اصدرت إدارة مستشفي الناس، بيانا رسميا توضح فيها حقيقة تبرعها بوحده علاجية لنادي الزمالك، كما جاء في بيأن إدارة النادي الأبيض.

ونفت إدارة مستشفي الناس، في بيان لها، تبرعها بوحده علاجية لنادي الزمالك، في الفترة الحالية، مؤكده أنه المستشفي مؤسسة خيرية غير مخول لها تقديم تبرعاتاضافة اعلان

وأكدت في بيانها، أن البيان الصادر من مجلس إدارة نادي الزمالك صيغ بشكل غير دقيق، ولم يتم مراجعة إدارة مستشفي الناس فيه قبل صدوره.

وتوضح مستشفي الناي، أن التعاون المتفق عليه مع نادي الزمالك يأتي في إطار مباردة " قلب أمين" التي أطلقتها المستشفي منذ عامين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف لتقديم خدمات التوعية والفحص المبكر للرياضيين في مختلف الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوي الجمهورية لتفادي حدوث الأزمات القلبية، حيث تمثل أمراض القلب أحد الأسباب الرئيسية المسئوله عن وفيات الرياضيين.

وتؤكد مستشفي الناس، إنها جهة غير هادفة للربح تمتثل للقوانين المصرية وكل التبرعات تذهب إلي مصارفها المحددة ويرقب عليها الجهات القانونية الرسمية الممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي، حيق نجحت مستشفي الناس بفضل كافة التبرعات في انقاذ أكثر من 5000 حالة في 4 سنوات.

وتطمئن إدارة المستشفي جميع المتبرعين، أن أوجه التعاون المثمر في كافة المؤسسات تعود بالنفع أولا وأخيرا لزيادة التبرعات لتقديم أكبر عدد من الرعاية الصحية لجميع المرضي وتجنب الإصابة بأمراض القلب التي من شانها القضاء على قوائم الانتظار.