A A A
احمد رمضان بيكهام

بيكهام

نجح مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا في تجديد التعاقد مع أحمد رمضان «بيكهام»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية
.


وينتهي عقد أحمد رمضان «بيكهام»، مع سيراميكا كليوباترا، بنهاية الموسم المقبل، وجدد مسؤولو النادي التعاقد لمدة 3 سنوات مقبلة.اضافة اعلان


ويُعد «بيكهام»، من أبرز اللاعبين الذين يرغب نادي الزمالك في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أشاد البرتغالي جوزيه جوميز، بإمكانيات اللاعب الفنية.


وعلمت «نجم الجماهير»، أن «بيكهام»، أبلغ مسؤولي الزمالك أنه جدد تعاقده مع فريق سيراميكا كليوباترا، لمدة 3 سنوات مقبلة، منذ يناير الماضي.

واتفق نادي الزمالك مع مدافع الأهلي السابق، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، ووعد مسؤولو النادي الأبيض اللاعب بحسم المفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل مسؤولو النادي الأبيض حاليًا على حسم الصفقة مع إدارة سيراميكا كليوباترا.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتساعده على التتويج بالبطولات في الموسم المقبلة.

وحصل الزمالك في الأيام الماضية على توقيع عدد من اللاعبين على رأسهم محمود ممدوح، مهاجم حرس الحدود، وأحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا.