A A A
كأس مصر

كأس مصر



كشف مصدر داخل اتحاد الكرة مصير نسخة الموسم الجديد من بطولة كأس مصر، والتي لم يتضمن جدول مباريات الموسم الجديد أي إشارة لموعد بدايتها.

ووفقًا لما ذكره المصدر في تصريحات خاصة لـ نجم الجماهير، استقر اتحاد الكرة على تأجيل بداية نسخة الموسم الجديد من بطولة كأس مصر، على الأقل لحين الانتهاء من نسخة الموسم الماضي، والتي يتبقى فيها مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي.اضافة اعلان

وأشار إلى أن ضغط المباريات وتلاحق مواعيدها، ووجود توقفات كثيرة خلال الدور الأول من بطولة الدوري، يجعل من الصعب إيجاد مواعيد لتسكين مباريات النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر.

وأوضح المصدر أن من أسباب تأخير بداية النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر وجود أدوار تمهيدية للبطولة، يجب إقامتها أولًا، حتى يتم الوصول إلى القائمة النهائية للفرق التي ستشارك في دور الـ32 للبطولة.

ورجح المصدر أن تقام الأدوار التمهيدية للبطولة خلال الأشهر المقبلة، على أن يتم تحديد مواعيد دور الـ32 للبطولة عقب الانتهاء من نسخة الموسم السابق، والتي تقام مباراتها النهائية يوم 13 مارس المقبل، مضيفًا: من الممكن أن تمتد منافسات نسخة الموسم الجديد من بطولة كأس مصر خلال الموسم الجديد والموسم اللاحق له، على غرار ما حدث في نسخة الموسم الماضي والتي لم تستكمل حتى الآن.