اقترب مسئولو نادي الزمالك من الاستقرار على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة
القدم بالعاصمة الجديدة، ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد، فى ظل توافر جميع
الإمكانيات التي تساعد الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة قبل انطلاق
المنافسات.
اضافة اعلان
واستقرت إدارة الزمالك على بدء فترة الإعداد خلال الأسبوع الأول من شهر
يوليو المقبل، حيث يجرى حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على مكان المعسكر، بعدما أصبحت
العاصمة الجديدة الخيار الأقرب لاستضافة المرحلة الرئيسية من الإعداد.
وكانت إدارة
النادي قد أبلغت جميع اللاعبين بموعد التجمع المبدئي، مع التشديد على ضرورة
الالتزام بالبرنامج البدني والغذائي الذي تم وضعه خلال فترة الإجازة، لضمان وصول
اللاعبين إلى بداية فترة الإعداد بأفضل جاهزية ممكنة.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لقياسات وزن واختبارات بدنية شاملة فور
انطلاق فترة الإعداد، بهدف تقييم الحالة البدنية لكل لاعب ومدى التزامه بالبرنامج
الموضوع خلال فترة الراحة، قبل بدء التدريبات الجماعية المكثفة.