A A A
معين الشعباني

معين الشعباني

كشفت صحيفة الشروق التونسية، عن أن معين الشعباني، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قد اعتذر عن قيادة فريق الترجي التونسي، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب السابق نبيل معلول، وذلك قبل أيام من مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد النادي الأهلي المصري، المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.اضافة اعلان

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي الترجي التونسي، قد تواصلت خلال الأيام الماضية، مع معين الشعباني، مدرب الفريق السابق، للعودة لمنصب المدير الفني عقب رحيل نبيل معلول.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب صاحب الـ41 عامًا، قد اعتذر عن تولي مهمة تدريب الترجي، وذلك بسبب عقده الممتد مع نادي سيراميكا كليوباترا المصري.

وكان المدرب نبيل معلول، قد أعلن عن تقديم استقالته من منصب المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها ناديه أمام الأهلي المصري، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الترجي التونسى قد عانى من تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية، قبل أن يتعرض لتلك الهزيمة المدوية على يد الأهلي، لتتقلص حظوظه في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويصبح على أعتاب توديع المسابقة.