A A A
منتخب مصر

منتخب مصر



استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على الشكل الهجومي، للاعبي الفراعنة، أمام موزمبيق، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين في السابعة من مساء غد الأحد بتوقيت القادرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، والتي ستنطلق اليوم السبت وتستمر حتى يوم 11 فبراير المُقبل. اضافة اعلان
ووفقًا لمصدر داخل جهاز المنتخب في تصريحات خاصة لـ موقع نجم الجماهير :" فيتوريا، استقر على الدفع في خط الهجوم بالرباعي محمد صلاح كطرف أيمن ومحمود تريزيجيه كطرف أيسر ومصطفى محمد، كمهاجم صريح، وأحمد مصطفى زيزو، كلاعب وسط هجومي، حيث ينوي بداية المباراة بضغط بطولة الملعب من أجل خطف هدف مُبكر يربك به حسابات منتخب موزمبيق.
وأضاف المصدر:" فيتوريا، استقر على خوض المباراة بخطة 4-3-3، حيث يريد اللعب بخطة هجومية، للفوز بنتيجة كبيرة على منتخب موزمبيق، لتكون رسالة قوية لجميع منتخبات البطولة  بأن منتخب مصر، يطمع في الفوز باللقب الغائب عنه مُنذ 2010.
وأتم المصدر:" محمد صلاح، يعقد العديد من الجلسات مع لاعبي المنتخب، قبل ضربة البداية غدًا الأحد، من أجل شحن جميع اللاعبين بضرورة التركيز في كل مباريات البطولة من أجل حصد اللقب.