A A A
الزمالك زيزو وفتوح

زيزو



شهدت الفترة الماضية الكثير من الجدل حول مصير عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وعلى رأسهم الثلاثي: أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمد عواد.اضافة اعلان

وكشف الإعلامي أحمد شوبير الموقف الحالي من تجديد عقود اللاعبين الثلاثة داخل نادي الزمالك في ظل الأزمات التي يعاني منها النادي.

وقال أحمد شوبير: «لا خلاف على أن محمد عواد الحارس الأساسي حاليا لنادي الزمالك ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، فهل فيه ناديين أكبر من الأهلي والزمالك في مصر هتقول لي بيراميدز موافقك جدا على الأقل ماديا وبيشارك في بطولات افريقيا، طيب مين هنا بيتفاوض مع عواد في مصر، لا الأهلي ولا بيراميدز لإن عندهم حراس كثير جدا ومميزين فقصة تجديد عواد للزمالك محسومة».

وتابع شوبير: «بالنسبة لأحمد زيزو صحيح هو عقده لسه مكمل الموسم المقبل ولاعب مؤدب وجيد ومؤثر جدا وشوفنا في الشوط الثاني إمبارح قلب شكل منتخب مصر، وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق متحمل على عاتقه كافة جوانب التجديد لزيزو وبالتالي مفيش مشكلة كمان مع زيزو ومكمل».

وأضاف شوبير: «يوسف أوباما الزمالك كان فيه كلام كثير مكمل ولا مش مكمل، الموضوع إن الزمالك عايز يقلل العقد بتاعه شوية، والولد بيقول أنا من كباتن الزمالك ومش لاعيب صغير، بس أنا بقول له: يا اوباما النادي في أزمة مالية وعنده مشكلة كبيرة ولازم تضحي شوية وأعتقد إنه مستمر في نادي الزمالك».