A A A
كولر

كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية بعد الفوز على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان
وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.
ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، عقب الفوز الذي حققه على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا.
وفاز فريق الأهلي مساء أمس الاثنين على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر من المسابقة المحلية.
وفضل كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على الرغم من ضيق الوقت قبل لقاء البنك الأهلي في ظل رؤيته لحاجة اللاعبين لفرصة لالتقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.
ومن المقرر أن يعود لاعبي الأهلي لخوض تدريباته الجماعية مساء غد الأربعاء على ملعب مختار التتش بشكل طبيعي استعدادا لمباراة البنك الأهلي.
وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وبفضل الفوز الذي حققه الأهلي على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا عزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة.