A A A
افشة لاعب الاهلي امام الجونة

الأهلي

حاول مسئولو الأهلى حسم موقف الإستاد الذى يستضيف مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني فى ظل إغلاق ملعب استاد القاهرة لزرع البذرة الشتوية لإستاد القاهرة
وكشف مصدر مسئول أن إدارة الأهلى تكثف من التواصل مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لاختيار إستاد المقاولون العرب في ظل تحفظ السويسري مارسيل كولر علي ملعب السلام.اضافة اعلان
وأضاف المصدر أن الكاف رفض طلب خاصة أن الأهلى سبق واختار 3 ملاعب ليس بينها هذا الإستاد وبات ملعب السلام هو الأقرب حتى الآن لاستضافة مواجهة ميدياما الغاني أو اللعب علي ستاد برج العرب.
 وأشار المصدر إلي أن الاتحاد الإفريقي منذ اليوم رد على النادي الأهلي بأن ملعب المقاولون العرب ليس ضمن قائمة الملاعب المعتمدة في مصر لإقامة المباريات القارية عليه وبالتالي فإن فكرة إقامة مواجهة ميدياما عليه غير مطروحة.
 وتابع المصدر أن إدارة الأهلي طلبت  استقدام  لجنة تفتيش من الكاف لزيارة ملعب المقاولون العرب من أجل الحصول على موافقة لإقامة المباريات عليه إلا أن الاتحاد الأفريقي تمسك، وطالب الأهلي باختيار ملعب من الملاعب الـ 6 المعتمدة.
 وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض طلب النادي الأهلي الذي جاء بدفعة من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بشأن ملعب مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.