A A A
كولر

كولر

يخوض نادي الأهلي اليوم أولى مبارياته الودية خلال معسكر الفريق في النمسا استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقى الأهلي مع نادي ماورفيرك النمساوي، الذي ينشط فى الدرجة الثالثة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت النمسا، السابعة بتوقيت مصر.اضافة اعلان
ويخوض الأحمر مباراته الودية الثانية مع أحد فرق الدوري السلوفيني يوم 5 سبتمبر المقبل، ويتطلع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق أكبر استفادة من المعسكر وتجهيز لاعبيه للموسم الجديد بشكل أمثل.

وطلب كولر من الجهاز الإداري للفريق ضرورة إقامة مباراة ودية ثالثة بعد عودة الفريق للقاهرة، فى البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تكون الودية الثالثة للفريق في القاهرة أحد أيام 8 أو 9 سبتمبر المقبل، قبل السفر للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.
ويخوض الأهلي معسكرا خارجيا في النمسا استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بدأ 28 أغسطس ويستمر حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.
ويؤدي الفريق التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا (الساعة الحادية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة)، بينما سيكون المران المسائي في الخامسة مساءً بتوقيت النمسا (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة).
ويبدأ الأهلي الموسم الجديد بمباراة مهمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري على لقب السوبر الإفريقي والمقرر لها الشهر المقبل فى السعودية.
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة كأس السوبر الإفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.
ويتنافس في نهائي كأس السوبر 2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، واتحاد العاصمة الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.