A A A
حسام حسن

حسام حسن

تأكد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني فى معسكر يونيو المقبل، للفراعنة الذي سيتخلله مباراتين أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وسيكون اللقاء الأول له مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن. اضافة اعلان
وعلم نجم الجماهير، أن اتحاد الكرة تلقي تأكيدات بوجود محمد صلاح فى المعسكر المقبل مع المنتخب الوطني، وأن اللاعب سيكون متواجد قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها يوم 7 يونيو المقبل بأيام بسيطة، أي 3 أو 4 يونيو وليس قبل ذلك.
وسيكون الظهور الأول لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بوجود محمد صلاح قائد الفراعنة الذي غاب عن المعسكر الودي السابق في مارس والأول للتوأم، والذي شارك خلاله منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر بمشاركة كل من نيوزلندا وكرواتيا.
ويرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في استغلال محمد صلاح فنيًا بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز على كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل الوصول للنقطة رقم 12 في صراع التأهل من المجموعة لبطولة كأس العالم 2026، خاصًة أن المنتخب الوطني يملك 6 نقاط بالفوز على جيبوتي وسيراليون خلال العام الماضي تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب السابق والذي رحل عقب الفشل في أمم إفريقيا.