A A A
رضا سليم

رضا سليم

اقترب رضا سليم لاعب الجيش الملكي، من الوصول إلى المحطة الأخيرة في المحادثات مع الأهلي، من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي تمسك بالحصول على خدمات اللاعب بعد موسم استثنائي قدمه رفقة فريقه.اضافة اعلان


بحسب صحيفة البطولة المغربية، رضا سليم صاحب الـ23 عامًا، سيكون في القاهرة يوم الجمعة المقبل، من أجل التوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق، على أن يخضع للفحص الطبي قبل إعلان انضمام الصفقة الجديدة للمارد الأحمر رسميا.

ووفقًا للصحيفة اشترطت إدارة الأهلي اجتياز رضا سليم الكشف الطبي، الذي سيخضع له بعد الوصول إلى القاهرة، من أجل توقيع عقود انضمامه والإعلان عن وجوده لاعبًا مع الفريق بشكل رسمي، إذ يرغب مارسيل كولر في الاعتماد على الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة، باعتباره يعتمد عملية المداورة بين اللاعبين.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن صفقة انتقال رضا سليم إلى الأهلي تعطلت بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي على بعض البنود في عقد اللاعب، تتمثل في نسبة إعادة البيع وبعض الامتيازات الأخرى.

 ويتمسك السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع رضا سليم، قبل بداية الموسم الجديد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه مؤخرًا، إلى جانب أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ويؤدي بشكل جيد كجناح أيمن وأيسر.