A A A
شيكابالا

شيكابالا

خضع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، قبل مباراة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.اضافة اعلان


وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن شيكابالا لن يتم الدفع به في مباراة سيراميكا إلا بعد التأكد من سلامته بنسبة 100%، وأنه لن يتم المجازفة بسلامة اللاعب حتى لا تتجدد إصابته مرة أخرى.

وسيخضع شيكابالا خلال الساعات المقبلة للمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة، وذلك للتأكد من موقفه النهائي من المشاركة أمام سيراميكا في الدوري.

وتعد فرصة شيكابالا في المشاركة أمام سيراميكا صعبة للغاية، ولكنها تظل قائمة وفقا لنتائج الفحوصات الطبية التي سيتم إجراؤها للاعب.

ويخوض الزمالك أول مبارياته بعد التوقف الدولي أمام سيراميكا كيلوباترا، يوم 14 يونيو المقبل والمؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، في الساعة 6.30 مساء، وحصل الفريق بالأمس على راحة سلبية بقرار من جوميز المدير الفني بعد خوض ودية البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.