A A A
إمام عاشور

إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية دنماركية في الساعات الماضية موقف إدارة نادى ميتلاند الدنماركى من بيع لاعب وسط الفريق إمام عاشور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى بعدما ارتبط اسم اللاعب بالنادى الأهلى.اضافة اعلان
وربطت بعض التقارير في الأيام الماضية بين إمام عاشور وبين الانتقال إلى الأهلى المصرى بعد عودة اللاعب إلى مصر في الفترة الماضية عقب الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الدانمركى في نهاية الموسم، بعد بداية مثالية مع ميتلاند في مختلف البطولات.

ويغلف الغموض حاليا مستقبل إمام عاشور مع فريق ميتلاند بعد رحيل المدرب ألبرت كاباييس الذي كان وراء ضم اللاعب من الزمالك، والتعاقد مع المدرب الجديد توماس توماسبيرج.

وكتبت صحيفة «تيبسبلاديت» الدنماركية في تقرير لها أن مسؤولى فريق ميتلاند لا يمانعون في بيع إمام عاشور إلى الأهلى بشرط عدم خسارة أي أموال من التي دفعها النادى لضم اللاعب من الزمالك في يناير الماضى.

وضم ميتلاند إمام عاشور من الزمالك مقابل 2.6 مليون يورو، وأوضحت صحيفة «تيبسبلاديت» أن النادى الدانمركى لن يبيع إمام عاشور بأقل من هذا المبلغ للأهلى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى ميتلاند لم تتخذ قرارًا نهائياً بعد بشأن إمام عاشور وربما يبقى اللاعب في صفوف النادى في الموسم المقبل وفقاً لرؤية الإدارة مع الجهاز الفنى للفريق.