A A A
ميدو

ميدو : انتقاد قرارات حسام حسن سهل

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مشيرًا إلى وصوله إلى مرحلة رائعة من النضج الفني في تحليلاته، مؤكدًا أن انتقاد حسام حسن بعد التعادل مع إيران أمر سهل، لكن توضيح الأخطاء دون قسوة يُعد الأفضل.اضافة اعلان
وقال ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الاستوديو التحليلي تجعلك تنتظر ما سيقوله، سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام".
وأضاف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة، فقد طوّر من نفسه، ويقرأ كثيرًا، وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وفهم أفكار المدربين".