A A A
ميدو

ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن التشكيل الأمثل للمنتخب، لخوض مواجهة بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
اضافة اعلان
وقال «ميدو» في تصريحات إذاعية عبر برنامج «وان تو»، عبر «أون سبورت أف أم»: «التشكيل من وجهة نظري، مصطفى شوبير في حراسة المرمى، رباعي الدفاع محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وإمام عاشور ظهير أيسر، وفي الوسط مروان عطية، وزيزو، وحمدي فتحي، وفي خط الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد وتريزيجيه».
وأشار إلى أن «الوحيد في المنتخب الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، هو إمام عاشور، سيكون جبهة قوية مع تريزيجيه، ويدافع ويهاجم جيدا، إمام من أفضل مبارياته مع منتخب مصر لعب كظهير، وأحمد نبيل كوكا ليس مكانه اللعب كظهير أيسر، ممكن يرتكب أخطاء، هل سيشرك مدافع في هذا المركز، بالتأكيد لا، ممكن اقتراح لعب إمام عاشور ليس تقليديا، لكن أوقات المدرب ممكن يخرج عن الأمور التقليدية».
وتابع مهاجم الزمالك الأسبق: «لو أنا مكان حسام حسن بدون تفكير سأبدأ بمصطفى شوبير، المباريات الكبيرة يشارك فيها من لديه حساسية المباريات، ومصطفى عنده توازن نفسي، ولعب تحت ضغط قبل ذلك وكان جيدا، لذا الأفضل البدفع به على حساب محمد الشناوي».