A A A
ميدو

ميدو


قال أحمد حسام ميدو، إن خطاب مديرية الشباب والرياضة الذي وصل لنادي الزمالك بعد حبس مرتضى منصور رئيس النادي، سيؤدي إلى دخول النادي للنفق المُظلم.
اضافة اعلان
وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية: خطاب مديرية الشباب والرياضة اليوم الذي وصل لنادي الزمالك يعيد النادي إلى النفق المُظلم لـ عاشر مرة وليس للمرة الثانية. 

وأردف قائلا: اللائحة الاسترشادية الخاصة باللجنة الأولمبية تشير إلى أن العضوية تزول حال وجود تهمة مُخلة بالشرف أو الأمانة. 

وواصل: هل مرتضى منصور اتُهم في أمر مُخل بالشرف؟ مرتضى منصور بيقضي عقوبته في السجن بعدما سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، هل السب والقذف تهمة مُخلة بالشرف؟ 

وواصل: ده انت لو ماشي عكس بالعربية ممكن تتسجن شهر، هل ده معناه إن عضويتك يتم إسقاطها ولا بعد كدة أي طعن في القضاء الإداري، يُمكن من خلاله إسقاط الأمر ده 

وأتم: إذا تم إسقاط العضوية وتم الطعن من خلال أي محامٍ في القضاء الإداري يُمكن للعضوية أن تعود، لأن التهمة ليس لها علاقة بالإخلال بالشرف.

واختتم: مرتضى لما يخرج من السجن، هل يحق له الترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى ولا لا، المادة رقم 28 بتقول إنه يحق ما دام لم يتم الحكم عليه بحكم بشأن اتهام مخل بالشرف وأي طعن في المحكمة مرتضى سيكون له الحق في الترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى.