A A A
ليونيل ميسي

ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي عن أزمته مع لويس فان جال مدرب منتخب هولندا، كما اعترف ميسي بوجود خلاف مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.اضافة اعلان

وقال ميسي في حوار مع "داتاريف" الأرجنتيني، "لم ألعب بمثل هذه الطريقة من قبل أي بشكل حماسي كبير، كان الأمر يشبه ما حدث مع روبرت ليفاندوفسكي، أشعر بالانزعاج عندما يتحدث خارج الملعب ولا يحترمون منافسهم لم أكن كهذا أبدا، يمكن أن يحدث مليون شيء على أرض الملعب ويبقى هناك، فان جال أثار غضبي ولم يحترمني ولا يعجبني عندما يفعلون ذلك بي، فهو فعل تلك الأشياء عن قصد، أعتقد أيضا أن حارس مرماهم استفزني".

وأضاف ليونيل، "سب فيجورست أثناء المقابلة؟ ندمت على فعل ذلك تلقائيا، وبالكاد أن أفعلها، قلت يا له من أحمق ماذا يجب أن أفعل".

كما اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بوجود خلاف مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال مقابلة مع شبكة  ESPN، حيث تجاهل ليو مصافحة ليفاندوفسكي عندما التقى منتخبا الأرجنتين وبولندا فى كأس العالم قطر 2022، كما استهدفه على وجه التحديد خلال المباراة بالحيل والمراوغات.

وتحدث ميسي عن انزعاجه من تصريحات ليفاندوفسكي قائلا، "نعم تجاهلت ليفاندوفسكي خلال المباراة، وكنت غاضبا للغاية، لأنه تحدث بطريقة غير مقبولة، وبالفعل تعمدت مراوغته في الملعب".

وأكمل ميسي، "ثم التقينا وتحدثنا وأدركنا أن الأمر كان سوء تفاهم، لقد كنت منزعجًا، واعتقدت أنني لم أرد بالمثل على ما قاله، كان الأمر ساخنًا، انزعج ليفاندوفسكي أيضا، لأن ما قاله انتشر عبر وسائل الإعلام بطريقة غير دقيقة".