A A A
ميكالي

ميكالي


وجه روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، الشكر لكل أندية الدوري التي ساهمت مع المنتخب خلال الفترة الأخيرة، بسبب مشاركة اللاعبين.
وقال ميكالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: نطمئن الجميع قبل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، خضنا عدد من المباريات الودية والرسمية واستطعنا أن نكون منتخب بدون خسارة، بجانب تجربة 56 لاعب خلال الفترة التى تولينا بها المهمة، ووصلنا فى الآخر إلي قوام مكون من 23 لاعب جاهزون للبطولة.اضافة اعلان

تابع: أنا أري أن بعد مشاركة عدد من اللاعبين مع المنتخب الأولمبي، أصبح هناك ثقة كبيرة فى إمكانياتهم من ناديهم وتم الدفع بهم، وتابعنا الجميع، ونحتاج الفوز بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، وذلك هدفنا.

وأضاف: أول خطوة تمت لي مع المنتخب الأولمبي أننا نتواجد فى المغرب من أجل تحقيق الهدف الوصول للأولمبياد والفوز باللقب، سيكون أمامنا هدف الحصول على ميدالية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ولكن علينا تخطي المرحلة الحالية خلال الوقت الحالي.

وواصل: كانت مشكلة فى البداية عدم إعتماد الأندية على عدد من لاعبينا، ولكن بالشغل الجماعي تخطينا هذه المرحلة، وكل اللاعبين الموجودين فى القائمة الآن، يعلموا جيدا قيمة المنتخب الوطني، ولدينا لاعبين أصحاب مواهب، وأهم شئ، أن اللاعبين تعلم قيمة مصر من أجل تقديم كل شئ لديهم.


وأكمل: وجود الجابون أو عدم وجوده أمر ليس من اختصاصنا وهم منتخب جيد، ولابد من الحذر منهم ومن جميع المنتخبات، ومجموعتنا ليست سهلة وهناك منتخبات قوية خرجت قبل البطولة وذلك يدل على قوة الفرق الموجودة، ونحتاج التركيز لأن مجموعتنا قوية.