A A A
الخطيب وكولر

محمود الخطيب

 

استقر عمرو السولية لاعب وسط الأهلي طلب جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل حسم ملف التجديد أو بالأدق ملف الشرط الجزائي الذي تحدث معه بشأنه خالد بيبو مدير الكرة.اضافة اعلان

ويرغب السولية في إلغاء الشرط الجزائي الذي يراه غير مُنصف بل ويُعد إهانة له لذا سيتحدث مع رئيس النادي بشأن هذا الأمر الذي أثار غضبه الفترة الماضية.

وشهد الأهلي أزمة مُثيرة على مدار الأيام الماضية بسبب تجديد عقد عمرو السولية الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت مصادر في الاهلي أن النادي لا يمانع تجديد عقد عمرو السولية لكن مسئولو القلعة الحمراء يرغبون في إضافة بند مُثير في العقد الجديد وهو أن اللاعب لابد أن يشارك في 75 % من مباريات الفريق في الموسم الأول حتى يتم تفعيل الموسم الثاني.

وتسبب هذا الشرط في أزمة بين الأهلي والسولية وإندهش الأخير من موقف النادي وإصراره على وضع البند الغريب ، وأبدى اللاعب رغبته في التجديد موسمين بدون أي شروط .

الأهلي من جانبه يرى أن هذا الشرط منطقي ولا يحمل أي إساءة للاعب لأن الأخير أصبح دائم الإصابات كما أنه كبر في السن حيث قارب على الـ34 عاماً.

الأزمة الأخيرة جعلت السولية يطلب جلسة مع الخطيب من أجل مناقشته في هذا الشرط الجزائي وإلغاؤه إسوة بلاعبين كثيريين لعبوا للأهلي وتم إلغاء بند المشاركة في أخر مواسمهم مع الفريق بإعتبار أن مشاركة أي لاعب تتراجع كلما كبر به السن.