A A A
زيزو

زيزو

كشف أحمد عبدالحليم نجم  الزمالك السابق عن أنه يتمنى بقاء يوسف أوباما مع  الزمالك، مشيرًا إلى أنه من أبناء النادي كما أنه لاعب لا غنى عنه، وقادر على تقديم مستوى قوي مع الفريق حال استكمال مسيرته في القلعة البيضاء.اضافة اعلان


وقال أحمد عبدالحليم: «لا أعلم هل سوف يستمر الزمالك في كأس مصر أم لا، هناك أمور غريبة تحدث في الكرة المصرية، لا أعلم شئ عن قرار جوزيه جوميز المدرب منح اللاعبين راحة وسوف يسافر إلى بلاده، الموسم الحالي كانت الأمور صعبة في ظل الأزمات التي مرت على الزمالك، واصابة لاعبين بحجم الونش وغياب فتوح لفترة طويلة».


وأضاف: «الزمالك يضم عناصرا جيدة أيضا لو تم تجميعهم بشكل قوي قبل السوبر مثل فتوح وناصر ماهر والونش والمثلوثي والسعيد وزيزو والجزيري، لكن المدرب يفضل اراحتهم من أجل كأس السوبر الافريقي».

وزاد: «الزمالك يعاني من سوء حظ في ظل الغيابات المتكررة، ولم يستفد سوى من عناصر قليلة على مستوى صفقات يناير مثل ناصر والسعيد وشحاتة وأحمد حمدي قبل الاصابة، نسبة النجاح في الصفقات كانت 50%».


واستطرد: «هناك بعض اللاعبين لم تقدم مستوى جيد مثل سيف جعفر وسيد نيمار، لأنهما وصلوا لمرحلة ملل من الموسم الحالي».

وأكد: «زيزو من أهم لاعبي الزمالك والتفريط صعب للغاية ويرتبط بعلاقات قوية مع جمهور النادي الذي يحبه كثيرا، والتفريط فيه سيجعل الادارة في عداء مع الجمهور، والنادي أيضا يتطلع للمنافسة على البطولات».

وأضاف: «التعاقد مع بن شرقي ورجوعه مرة آخرى لنادي الزمالك هل سيكون إضافة، خصوصا أن مصطفى شلبي لاعب جيد وقادر على أن يكون أفضل جناح أيسر في مصر، وبدأ يتطور بشكل جيد في الفترة الأخيرة، ولو حصل اتفاق وتم ضم بن شرقي فسوف نتمنى له التوفيق».

وأوضح أن  الزمالك يضم عناصرا كثيرة يجب منحهم فرصة في المستقبل وبعض المعارين خارج النادي سيعودوا قريبا مثل ماجد هاني وأحمد محمود وحسام أشرف، مطالبا إدارة  الزمالك بضرورة ضم عناصر اجنبية على قدر النادي والزمالك في حاجة لضم ظهير أيسر وحارس مرمى ورأس حربة، ولابد من التركيز على هؤلاء اللاعبين.