A A A
حميد أحداد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن عودة المغربي حميد أحداد لاعب فريق الرجاء المغربي في الموسم المقبل بعد ترشيحه من جانب أحد الوسطاء للعودة من جديد إلى القلعة البيضاء. اضافة اعلان

وظهر أحداد بمستوى مميز مع الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الجارية وخاصة في مباراتي الأهلي بالدور ربع النهائي.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لا تفكر في عودة أحداد والأمر مستبعد بالنسبة لهم بسبب بحثهم عن لاعبين أجانب سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك بعد تراجع مستوى العديد من الأجانب في الموسم الجاري وتعرضهم لانتقادات شديدة فإن الإدارة ترغب في تواجد لاعبين سوبر وعدم التسرع في هذا الملف من الأساس واستقدام لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق.

واستقر مسئولو الزمالك على رحيل جميع الأجانب الموجودين في قائمة الفريق بالموسم الحالي وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي إلى جانب الإيفواري رزاق سيسيه.

ويرى مسئولو الزمالك أن دفع الدولار للأجانب ومع ارتفاع سعره من الأساس يجعلهم يفكرون جيدًا قبل التعاقد مع أي لاعب أجنبي والتأكد بأنه سيكون مفيد للفريق من كل الجوانب.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية بين الفريقين.