A A A
إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي السابق، على تصريحات مصطفى يونس نجم الكرة المصرية، بشأن تراجع مستوى إمام عاشور لاعب المارد الأحمر بسبب حياته الشخصية والعائلية.اضافة اعلان
 وكان مصطفى يونس قد انتقد إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: «إمام عاشور لاعب غير ملتزم، وحياته الشخصية والعائلية خارج النادي أهم من الملعب».
وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة النهار: «اتفق مع جزء كبير من تصريحات الكابتن مصطفى يونس في إن إمام عاشور خذلنا، وأنه قدم مستوى سيء خلال المباريات الماضية وفاقد للتركيز داخل الملعب».
وأضاف: «ولكن ما اختلف معه من تصريحات هو الحديث عن الحياة الشخصية والعائلية، ياريت يا جماعة مندخلش دول في الكورة، هل أنت تقبل يا كابتن مصطفى أن حد يخش في تفاصيل حياتك الشخصية؟، لو عايز تهاجم هاجمه هو وشد عليه هو ولكن افصلوا الحياة الأسرية عن اللاعب».

وأكمل نجم الأهلي السابق: «اتكلم عليه في الملعب، قيمة فنيًا، ولكن ياريت الحياة الأسرية والشخصية نخليها برة الكورة ملناش دعوة بيها ومحدش ليه حق يتكلم عن دول، انقد أداءه براحتك زي مقولت أنه خذلك».

وزاد: «ظاهرة غريبة أوي، الناس تختلف معاك تدخل عيلتك وزوجتك وابنك، ولكن ده مش صح ومش حلو، قول إنه مش بيعرف يجري ولا يلعب أو يمشي برا النادي ولكن ملكش دعوة بالحياة العائلية».