A A A
وائل جمعة

وائل جمعة

كشف وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن رؤيته للسويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، والمردود الذي قدمه الفرنسي أنتوني موديست، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.اضافة اعلان

وقال وائل جمعة في تصريحات خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ومدياما الغاني: «مارسيل كولر لديه بعض العيوب، على الرغم من الشكل الجمالي والمستوى الذي يظهر به الأهلي منذ الموسم الماضي، لكن مثلما نشيد بالمدرب عند تألق الفريق وحصد البطولات، يجب عليه أن يتقبل النقد في وقت الهزيمة والإخفاق».

وعن عيوب كولر صرح جمعة: «إصراره الغريب على تأخير التغييرات، والاختيار الخاطئ لصفقة المهاجم. لا شك أن موديست لاعب لديه اسم وتاريخ مميز في الدوري الألماني، لكن الأهلي لا يحتاج إلى أسماء، الفريق بحاجة إلى لاعب يشارك ويخوض المباريات، وكولر المسؤول الأول اختيار موديست».


وعن المقارنة بين موديست وفلافيو أضاف جمعة: «المقارنة خاطئة تمامًا، فلافيو لم يكن يسجل في عامه الأول، لكن كان لديه دور ومساهمة قوية في جميع أهداف الفريق، وكان النجم الأول لمباريات الأهلي في ذلك الحين».

وأتم: «كولر هو السبب في المستوى الذي ظهر عليه موديست، وههذا يرجع إلى اصراره على مشاركة اللاعب قبل أن يصبح جاهزا للمشاركة».