A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن تطورات حالة أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر.

وقال محمد الشاذلي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك تكليف للجنة الطبية بوازرة الشباب والرياضة بمتابعة حالة أحمد رفعت، يوميًا».اضافة اعلان


وأضاف: «وزير الشباب والرياضة اطمئن بأن حالة أحمد رفعت، تجاوزت مرحلة الخطورة، حيث هناك استجابة للاعب، ويوجد كونسلتو طبي في المستشفى في جميع التخصصات».

وتابع: «أحمد، تخطى المرحلة الحرجة، ولكن مازال هناك أثار جانبيه بسبب توقف عضلة القلب، يتم معالجة الأثار الجانبية مثل الكلى»، مؤكدًا: «الطاقم الطبي أكد لوزير الشباب والرياضة أن هناك تحسن في حالة أحمد رفعت، وتقدم يومًا بعد يومًا».

وحول ما أثير بشأن عرض محمد صلاح، لنقل أحمد رفعت، إلى إنجلترا بطائرة خاصة، أجاب: «أول تواصل حدث مع وزير الصحة ووزير التعليم العالي والأطقم الطبية، تم طرح الموضوع بالفعل، الدكتور أشرف صبحي، سأل هل الموضوع يحتاج لنقل أحمد رفعت، لأحد المستشفيات الأكثر تخصصًا أو خارج مصر، أطمنا بشكل كبير أن كل الرعايا الطبية المتكاملة موجودة في المستشفى حيث يتواجد حاليًا جميع التخصصات».