A A A
كولر

كولر


قال دينو لامبريتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك بندا في عقد المدرب السويسري مع النادي يتيح له الرحيل قبل نهاية عقده ولكنه لم يستغله.اضافة اعلان
وخلال حوار دينو لامبريتي ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير قال: فيه بند بعقد كولر مع الأهلي يجعل المدرب يرحل عن النادي قبل نهاية العقد ولكنه فضل الاستمرار.
وتطرق للحديث عن مفاوضات الأهلي لتجديد عقد كولر قائلًا: التأخير لم يكن بسبب الأمور المادية نهائيا، كان يريد تطوير بعض الأمور المعينة كان لديه قائمة بهذه الأمور وطلب تنفيذها والنادي بالفعل وعد بالتنفيذ وكان هناك ثقة بين الطرفين.
وتحدث عما قاله كولر عقب الخسارة أمام صن داونز بخماسية: رأى هزيمة الأرجنتين أمام السعودية في كأس العالم بعد الخسارة أمام صن داونز وهو ما منح الدوافع له للتتويج بلقب أفريقيا مع النادي الأهلي وقال إن الهزيمة دي هتكون دفعة كبيرة جدا.

وتابع: دائما عنده كل مباراة أصعب مباراة وكان يعلم أن مباراة الوداد لم تكن سهلة أنا لم أرَ هذه الأجواء من قبل ولكن كان عندي يقين بنسبة من 60 لـ 70% إننا هنكسب وكان لديه إرادة وإصرار من أجل تحقيق اللقب.