A A A
الاهلي وبيراميدز

الأهلي


يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإطاحة بثمن نجوم من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.
اضافة اعلان
وأبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برغبته في تجديد الدماء في الموسم المقبل والتخلص من بعض اللاعبين من بينهم أسماء قوية وغير متوقعة وذلك بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الاجتماع الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة مهمة ومصيرية أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل في جولة حاسمة ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ونجح فريق الأهلي في التغلب على فريق بيراميدز في الجولة الماضية بهدف نظيف سجله وسام أبو علي من تمريرة سحرية من إمام عاشور نجم الشباك في القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن استقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على رحيل ثماني لاعبين بنهاية الموسم الجاري على رأسهم كريم الدبيس ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود متولي وكريم نيدفيد.

وأضاف:"هناك أيضا بيرسي تاو ورضا سليم مرشحان بالرحيل عن الأهلي بشرط توفير بديل أجنبي بكواليتي أعلى بخلاف أحمد عبد القادر وحمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي "

وتابع:" هناك عروض وصلت رسميًا بالنسبة لبعض اللاعبين مثل رضا سليم وبيرسي تاو وكهربا ولكنها غير مرضية ماليا للنادي وايضا اللاعبين بالإضافة إلى أن تسويق بيرسي تاو ورضا سليم مستمر وهناك انتظار لعروض جيدة مالياً أيضا للموافقة على رحيل كهربا الذي يرغب في الرحيل نهاية الموسم وهناك اتفاق متبادل بينه والنادي في هذا الأمر ".