A A A
مرتضى منصور

مرتضى منصور

أصبحت أيام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك (المعزول)، معدودة داخل القلعة البيضاء،، وهو ما سنكشفه في التقرير التالي:

عزل مرتضى منصوراضافة اعلان

على الرغم من صدور حكم عزل مرتضى منصور، من رئاسة الزمالك منذ أكثر من 3 أسابيع إلا أنه لم ينفذ حكم المحكمة، ولكن جاء قرار مرتضى منصور، الأخير برفض خوض الفريق الأول، ليكون (القشة التي قسمت ظهر البعير).

خطاب وزارة الرياضة


بعد قرار اعتذار الزمالك عن خوض مباراة السوبر، أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابًا رسميًا لمجلس إدارة الزمالك، تخطره فيه بضرورة تنفيذ الحكم الصادر بعدم حضور مرتضى منصور لأي جلسات لمجلس الإدارة وضرورة قيام مجلس الإدارة بتحديد القائم بعمل مجلس الإدارة لحين أقرب جمعية عمومية.
وطالبت مدير الشباب والرياضة من القائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك بسرعة موافاتهم بالمطلوب.




انشقاق سليمان وهدان

خرج وهدان في تصريحات تليفزيونية أكد خلالها أن معركة نادي الزمالك القانونية ضد اتحاد الكرة والأهلي بسبب أزمة لقاء السوبر المصري وقضية محمود عبدالنعم كهربا، لن تتجاوز استرداد الحقوق.


وأكد عضو الزمالك أن تاريخ ناديه سيقف حائلًا أمام إلحاق الضرر بنشاط كرة القدم في مصر.

وبعيدًا عن فحوى حديث وهدان إلا أنه يعد تغيرًا في الشكل العام لإدارة الزمالك خلال ولاية مرتضى منصور التي اتسمت بالصمت الإعلامي خلال وجود «الرئيس» أو التعبير عن الدعم من خلال قناة الأبيض دون التصريح حول قضايا مصيرية.

تصريحات سليمان وهدان، أغضبت مرتضى منصور، الذي قال في بيان أصدره على صفحته :" "إذا كان سيادته قد تلقي وعدًا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا، فهذا أيضا حق مشروع له، ولكن بشرط وهو أن من وعده، وهو لا يملك أن ينفذ وعده"..