A A A
حسام أشرف لاعب بلدية المحلة

حسام أشرف



 أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة خلال معسكر مارس الجاري تمهيداً للمشاركة في البطولة الودية التي تقام في الإمارات.
وكان من أبرز الغيابات عن قائمة منتخب مصر حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة وهداف مسابقة الدوري الممتاز حتى الأن بالموسم الجاري.
ويدخل منتخب مصر معسكرا يبدأ في 16 مارس الجاري من أجل الاستعداد للبطولة الودية الدولية التي سوف تقام في الإمارات ، بمشاركة 4 منتخبات وهم منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا ، ومنتخب كرواتيا ومنتخب تونس .
واستبعد المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن مهاجم بلدية المحلة حسام أشرف من قائمة الفريق استعدادًا لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق غداً الأربعاء، استعدادًا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها في أبو ظبي.
وتألق مهاجم الزمالك المعار إلى بلدية المحلة هذا الموسم، إذ يعد هداف الدوري الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، ورغم ذلك تم استبعاده من قائمة الفراعنة قبل البطولة البطولة المقرر خوضها خلال مارس الجاري.
ولعب حسام أشرف 16 مباراة بواقع 1282 دقيقة هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.
وسجل حسام أشرف 10 أهداف هذا الموسم في دوري "نايل" منها 3 ركلات جزاء، فيما سدد 27 على المرمى منها 15 بين القائمين والعارضة.
وقدم 189 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 75%، فيما صنع 13 فرصة، وحقق 7 مراوغات ناجحة، ولمس الكرة داخل منطقة الجزاء، واستطاع الفوز بـ25 التحامًا هوائيًا.اضافة اعلان