A A A
ليفربول

ليفربول

دخل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج، مراحله الأخيرة، والذي يشهد صراعا ثنائيا على الصدارة بين مانشستر سيتي وأرسنال، في الوقت الذي يشهد فيه صراعا كبيرا، على الفوز بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.اضافة اعلان
وتتنافس 6 فرق دفعة واحدة، على المركزين الثالث والرابع، وهي، نيوكاسل، مانشستر يونايتد، أستون فيلا، ليفربول، توتنهام، برايتون، ويسعي كل فريق منهم، للحصول على المركز المؤهل للشامبيونزليج.

يعد المركز الرابع هو آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الدوريات الأوروبية الكبرى، على رأسها البريميرليج، لتزداد حدة المنافسة عليه هذا الموسم.

يحتل مان يونايتد المركز الرابع في ترتيب فرق البريميرليج برصيد 59 نقطة، بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الثالث، ويستعد مان يونايتد، لمواجهة توتنهام هوتسبير، صاحب المركز السادس، مساء اليوم الخميس.

خاض مانشستر يونايتد، 30 مباراة فقط مقابل 31 لنيوكاسل، بينما خاض أستون فيلا الخامس 33 مباراة، ليفربول 32 مباراة، وتوتنهام هوتسبير 32 مباراة.

وبالرغم من أن فريق برايتون، صاحب المركز الثامن، لم يحصد إلا 49 نقطة لكنه لعب 30 مباراة فقط وهو ما سيجعله يصل لـ57 نقطة، في حاله الفوز بالمباريات المؤجلة، سينافس مان يونايتد ونيوكاسل، على المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن فرق نيوكاسل، مانشستر يونايتد، ليفربول، أستون فيلا، توتنهام، وبرايتون، مرتبطون بمباريات ستواجه فيها بعضها البعض وسيكون لها دور في حسم صراع المركز الرابع.

حيث يرتبط نيوكاسل يونايتد بمواجهات قوية مع إيفرتون، ساوثهامبتون، أرسنال، ليدز يونايتد وبرايتون وهي مباريات مع فرق تتنافس على التأهل للبطولة الأوروبية، ويختتم الفريق مشواره في البطولة أمام ليستر سيتي وتشيلسي.

بينما سيلتقي مان يونايتد في مبارياته المقبلة مع توتنهام، أستون فيلا، وبرايتون، وبعدها سيلاقي وست هام يونايتد، ولفرهامبتون، بورنموث، تشيلسي وفولهام.

ويلتقي ليفربول، مع توتنهام، فولهام، برينتفورد، ليستر سيتي، أستون فيلا وساوثهامبتون.

ويلعب أستون فيلا، مع مانشستر يونايتد، ولفرهامبتون، توتنهام هوتسبير، ليفربول وبرايتون.

بينما سيواجه توتنهام، اليوم الخميس مانشستر يونايتد، وبعدها يواجه ليفربول، كريستال بالاس، أستون فيلا، ويختتم مشواره مع برينتفورد وليدز يونايتد.

وأخيرا يلتقي برايتون مع فرق ولفرهامبتون، إيفرتون، أرسنال، نيوكاسل، ساوثهامبتون، مانشستر سيتي وأستون فيلا.