A A A
مصطفى محمد

مصطفى محمد

واصل مصطفى محمد، الفرعون والنجم المصري الذي لم يتجاوز عمره الـ25 عاما تألقه مع نادي نانت الفرنسي، ليسطر اسمه بحروف من ذهب وسط نجوم كرة القدم.

اللاعب المصري، حقق إنجازا جديدا رغم صغر سنه، ليحتل في قائمة هدافي الدوري الفرنسي مركز الوصافة، ويحل بعد لاعب نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين عن مبابي.اضافة اعلان

وأحرز مصطفى محمد، هدفا تاريخا في مباراة فريقه أمام لوريان في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز نانت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأقيمت المباراة أمس على ملعب لا البوجوار، في إطار الجولة السادسة من الدوري، ونجح مصطفى محمد في إحراز الهدف الثالث لفريقه بحلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

فبتسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس فريق لوريان، أهدى مصطفى محمد فريقه هدفا ثالثا في اللقاء، ليرفع من رصيد أهدافه مع الفريق خلال رحلته بالدوري إلى 5 أهداف حتى الآن.

تغنت وسائل الإعلام الفرنسية، بهدف مصطفى محمد في مرمى مارسيليا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ونجح مصطفى محمد، بهدفه الرائع في إنقاذ فريقه من فخ الخسارة أمام مارسيليا ليحقق التعادل الإيجابي، وجاء الهدف في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

في مباراة مثيرة بين نانت وموناكو نجح مصطفى محمد في إحراز هدفين لفريقه في المباراة التي أقيمت في ملعب لا البوجوار، بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ليعقب بيير أريستوي المدير الفني للفريق، على أداء مصطفى محمد، بأن المستوى الذي ظهر به اللاعب أسعده، واصفا إياه بالقناص، وأن الفريق كان في حاجة إلى مهاجم مميز مثله.
كما نجح الفرعون المصري في إحراز هدف رائع مباراة فريقه أمام ستراسبورج، وذلك بعد أن أربك دفاع الفريق المنافس.

وسجل مصطفى محمد، هدفا من ضربة جزاء بالدقيقة 13 من عمر اللقاء بين نانت وتولوز، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.