A A A
الاهلي

الأهلي

يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري فى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى التاسعة مساءً، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات.اضافة اعلان

ويعكف كولر على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

واستقر الجهاز الفني للمارد الأحمر على تعديل موعد السفر إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وكان من المفترض أن تطير بعثة الأهلي إلى الجزائر يوم الثلاثاء القادم قبل أن يستقر الجهاز الفني على تعديل موعد السفر إلى الأربعاء. 

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سوف يقوم بإجراء حصتين تدريبيتين فقط في الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويتدرب الأهلي في القاهرة صباح يوم السفر علي أن يغادر عصراً علي أن يخوض مرانه مرتين الأربعاء والخميس قبل خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل. 

وحرص مسئولو الأهلي علي التواصل مع سفارة مصر في الجزائر من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلي الجزائر يوم الأربعاء المقبل لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغادر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري القاهرة غداً الأحد إلى الجزائر قبل البعثة من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق قبل مباراة شباب بلوزداد.