A A A
محمد هاني امام سيمبا

الأهلي وسيمبا

سيفتقد فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عددًا من اللاعبين لرئيسيين خلال مواجهته المهمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 29 مارس الحالي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


وسيغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة سبعة لاعبين في آن واحد، وهم: إمام عاشور، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ووسام أبو علي، وعمر كمال عبدالواحد، ومحمود الزنفلي.


يعاني الرباعي إمام عاشور، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ووسام أبو علي من إصابات، بينما يتعذر قيد أليو ديانج وعمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي لأسباب أخرى غير متعلقة بالإصابات.


سيتولى حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، قيادة البعثة التي ستسافر إلى تنزانيا في فجر الأربعاء على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة سيمبا في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

يجدر بالذكر أن الأهلي توج بلقب النسخة السابقة من البطولة الأفريقية بعد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، ذهابًا وإيابًا.