A A A
إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

 اتخذ مجلس إدارة نادي بيراميدز وممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي السماوي قراراً سرياً ضد إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي أيضاً في الساعات القليلة الماضية.اضافة اعلان


وتألق إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس ووصل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة العالمية وخسر أمام منتخب المغرب قبل أن يصل لمباراة النصف النهائي أمام منتخب المغرب في بطولة أولمبياد باريس.

واحتل إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي المركز الثاني في جدول هدافي بطولة أولمبياد باريس برصيد 3 أهداف بعدما نجح في تسجيل هدف في منتخب إسبانيا ومنتخب باراجواي أيضاً في البطولة العالمية.


وتلقي إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي عرضاً رسمياً من نادي خيتافي الإسباني في الأيام الماضية للحصول على خدماته على سبيل الإعارة مقابل 650 ألف دولار لمدة موسم مع وجود بند بأحقية البيع.


وعرض إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي التنازل عن قيمة مستحقاته المالية عن موسم كامل من أجل الموافقة على عرض نادي خيتافي الإسباني.


خاصة إن هناك قرار غير رسمي صدر من ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بإيقافه لمدة 6 شهور وتجميده عن المشاركة في مباريات الفريق السماوي في الموسم المقبل.
وأضاف:”ممدوح عيد قرر معاقبة إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي وتأديبه بسبب سفره إلى إسبانيا بدون علم الإدارة للتفاوض مع خيتافي الإسباني”.